رياضة - حسام حسن يستقر على "تعديلات" فى تشكيل الاتحاد السكندرى أمام فيوتشر بالدورى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث استقر حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، على إجراء العديد من التغييرات فى تشكيل الاتحاد السكندرى أمام فيوتشر فى الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

واستقر حسام حسن على الدفع بهشم صلاح فى الظهير الأيمن حال جاهزيته، ويفاضل بين محمد عبد السلام ومحمد مجدى ليكون أحدهما بجوار الجامايكى دايمون لوى بدلا من السيد سالم الذى شارك كمساك فى مباراة سموحة، والدفع بفوزى الحناوى من بداية المباراة بجوار مبولولو  في خط الهجوم، على أن يعود أحمد على إلى دكة البدلاء.

ويواجه الاتحاد السكندرى فريق فيوتشر فى الخامسة والنصف مساء السبت المقبل، باحثا على أول فوز له في الدورى بعد التعادل في المواجهة الأولى أمام سموحة بأربعة أهداف لكلا الفريقين، فى المباراة التي شهدت ريمونتادا تاريخية لأبناء زعيم الثغر.

جاءت أهداف الاتحاد عن طريق كريم الديب من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وفوزى الحناوى برأسية متقنة في الدقيقة 73، وسعيدو سيمبورى من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، ومابولولو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - حسام حسن يستقر على "تعديلات" فى تشكيل الاتحاد السكندرى أمام فيوتشر بالدورى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق