سبورت - لوك دي يونج يقترب من الرحيل عن برشلونة في الشتاء.. بشكتاش الأقرب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقترب المهاجم الهولندي لوك دي يونج، من الرحيل عن فريق برشلونة الإسباني، وذلك تزامنا بعد أقل من يوم على رحيل المدير الفني رونالد كومان، عقب الخسارة من رايو فاليكانو بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني "لاليجا".

لوك دي يونج يقترب من الرحيل عن برشلونة

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن برشلونة يريد التخلص من المهاجم لوك دي يونج في الشتاء، وذلك بعد أقل من موسم من انضمامه لصفوف الفريق الكتالوني قادما من إشبيلية الإسباني.

 12104665251632682653.jpg

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية، بأن برشلونة سوف يخبر لوك دي يونج بوضعه في النادي خلال الأيام المقبلة، مشيرًا أن المهاجم الهولندي لن يستمر بصفوف الفريق.

بشكتاش التركي يهتم بضم لوك دي يونج

جدير بالذكر أن فريق بشكتاش التركي كان أحد المهتمين بالتعاقد مع دي يونج خلال الصيف الماضي، وقد يعيد اهتمامه مجددًا باللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

دي يونج صاحب الـ 31 عاما شارك 9 مباريات مع برشلونة، حيث خاض 6 مباريات بالدوري الإسباني، و3 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم.

ولم يسجل دي يونج سوى هدفا واحدا فقط أمام ليفانتي، في لقاء انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل لصالح الفريق الكتالوني، وهو ما جعل الإدارة تفكر في التخلص منه، لعدم تقديمه أداءا جيدا في النصف الأول من الموسم.

موقف برشلونة في الدوري الإسباني

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، وذلك من 10 مباريات، حيث فاز الفريق 4 مباريات، وتعادل في 3 وخسر مثلها.

تشافي يقترب من تولي تدريب برشلونة

وبعد رحيل رونالد كومان من الإدارة الفنية لفريق برشلونة، يقترب الأسطورة الإسباني تشافي هيرنانديز من تولي تدريب الفريق الكتالوني خلفا للهولندي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لوك دي يونج يقترب من الرحيل عن برشلونة في الشتاء.. بشكتاش الأقرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق