سبورت - إيقاف أشرف حكيمي مباراة.. وغياب ميسي ومبابي عن تدريبات سان جيرمان - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف نادي باريس سان جيرمان، صباح اليوم الخميس، عن العقوبة التي أصدرتها اللجنة التأديبية برابطة الدوري الفرنسي، ضد النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لـ«بي إس جي». 

وذكر نادي باريس سان جيرمان، عبر موقعه الرسمي، أن اللجنة التأديبية برابطة الدوري الفرنسي قررت إيقاف أشرف حكيمي لمباراة واحدة، وبالتالي يغيب المغربي عن مباراة الفريق أمام ليل، بالدوري الفرنسي.

وتلقى أشرف حكيمي البطاقة الحمراء، خلال مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، بعد تدخله العنيف ضد مهاجم الخصم.

باريس يتعادل أمام مارسيليا

وتعادل باريس سان جيرمان أمام مارسيليا، من دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل

ومن المقرر أن يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع ليل، غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.

2beb07557a.jpg

غياب ميسي ومبابي عن تدريبات باريس سان جيرمان

ووفقا لما ذكرته صحيفة «لو باريزيان» أن الثنائي، ليونيل ميسي وكيليان مبابي لم يشارك في مران اليوم الصباحي، حيث لم يتواجد أي منهما في الملعب، موضحة أنه يبدو أن ماوريسيو بوكيتينو، مدرب الفريق، لن يستفيد من خدمات مبابي، الذي يعاني من عدوى في الأنف والأذن والحنجرة، وفقا للبيان الصادر عن النادي الباريسي قبل يومين بينما غياب ميسي، لأسباب لم تتضح بعد. 

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي، برصيد 28 نقطة؛ حيث لعب الفريق 11 مباراة؛ فاز في 9 مواجهات، وتعادل في لقاء، وتلقى هزيمة واحدة.

ومن جانب آخر، واصل فريق باريس سان جيرمان تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، وذلك في إطار استعدادات الفريق لملاقاة مارسيليا، بالدوري الفرنسي.

خسارة باريس سان جيرمان الوحيدة بالدوري

وتلقى باريس سان جيرمان هزيمته الوحيدة بالدوري الفرنسي أمام رين، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان، لاستعادة طريق الانتصارات سريعًا، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال الذي تعرض له الفريق أمام مارسيليا، في مباراته الأخيرة بالدوري الفرنسي، والتي جاءت بعد أيام من سقوطه أمام رين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إيقاف أشرف حكيمي مباراة.. وغياب ميسي ومبابي عن تدريبات سان جيرمان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق