سبورت - رسميا.. سيرجي بارخوان مدرب برشلونة الجديد خلفا لـ«كومان» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعيين الإسباني  سيرجي بارخوان، مديرا فنيا مؤقتا للفريق، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي أقيل بسبب سوء النتائج، وكان آخرها الخسارة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على يد فريق رايو فاليكانو بنتيجة 1-0، إذ قال البلاوجرانا في بيان رسمي: «سيرجي بارخوان، المدير الفني لفريق الرديف، سيتولى المسؤولية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد بعد إقالة رونالد كومان».

وأضاف برشلونة في بيانه الرسمي: «خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة سيقدم بارخوان للاعبي الفريق في مقر التدريبات، اليوم». 

وتابع البيان: «بارخوان سيظهر في مؤتمر صحفي ظهر غد الجمعة برفقة خوان لابورتا، من أجل على استفسارات وسائل الإعلام قبل مباراة ديبورتيفو ألافيش، في الجولة 12 من الدوري الإسباني».

سيرجي بارخوان مدرب برشلونة الجديد

وسيتولى سيرجي بارخوان الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، وذلك بقرار من إدارة النادي الكتالوني، برئاسة خوان لابورتا، علما أن البارسا لم يتوصل لاتفاق تشافي هيرنانديز، الذي كان قريبا من تدريبا الفريق، وذلك لكونه مدربا للسد القطري ولم يقم بدفع الشرط الجزائي المقدر قيمته بـ 1 مليون يورو.

من هو سيرجي بارجوان مدرب برشلونة الجديد

ويبلغ سيرجي بارجوان من العمر 49 عاما، وهو لاعب برشلونة السابق والمدرب الحالي للفريق الرديف.

نتائج كومان مع برشلونة

وأدار رونالد كومان 67 مباراة مع برشلونة، فاز 40 وتعادل 11 وخسر 16 لقاء، وسجل الفريق 141 هدفا معه واستقبل 77.

وخلال هذا الموسم، أدار كومان 10 مباريات بالدوري الإسباني مع برشلونة، لكنه خسر في 3 مباريات وتعادل مثلها، وفاز 4 مباريات فقط.

وعانى كومان في دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر من بايرن ميونخ وبنفيكا بثلاثية، وحقق فوزا يتيما أمام دينامو كييف بهدف دون مقابل.

e889f25f49.jpg

وتلقى برشلونة، مساء أمس الأربعاء، خسارة جديدة بهدف دون رد أمام رايو فايكانو، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، بعد أيام من خسارة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة 1-2.

وتجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الليجا، بجانب أن موقفه في دوري أبطال أوروبا محل شك لتخطي دور المجموعات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميا.. سيرجي بارخوان مدرب برشلونة الجديد خلفا لـ«كومان» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق