سبورت - بيرسي تاو وميكسيوني وقفشة.. الأهلي على موعد مع «ثلاثي الرعب» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث رغم حالة القلق التي انتابت جماهير القلعة الحمراء بمجرد إعلان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تشكيل الفريق الأحمر الذي خاض لقاء الإسماعيلي أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، بسبب الاعتماد على ثلاثي ارتكاز، وتغيير شكل الفريق الهجومي إلا أن النتيجة الكبيرة التي فاز فيها المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد، أعادت الطمأنينة مجددا للجماهير.

موسيماني، بدأ اللقاء معتمدا على ثلاثي ارتكاز وهم المالي أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية، مع اللعب بثلاثي في خط الهجوم وهم محمد مجدي قفشة والجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني، في الظهور الأول للثلاثي معا.

حالة القلق للجماهير لم تستمر سريعا، بعد أن تقدم المارد الأحمر بهدفين، عن طريق التونسي علي معلول من ركلة جزاء، ثم عزز التقدم بيرسي تاو، بإحراز هدف ثان.

  Seen by 7 Like   Comment  

واستمرت سيطرة الفريق الأحمر وأحرز بيرسي تاو، ثاني أهدافه في اللقاء والثالث للمارد الأحمر، وأختتم أحمد حمدي عبد القادر رباعية الأهلي بشباك الدراويش بعد الدفع به كبديل.

  Seen by 8 Like   Comment  

  Seen by 

النتيجة الكبيرة والأداء المميز الذي قدمه الأهلي أمام الإسماعيلي، يفتح الباب أمام تثبيت الثلاثي بيرسي تاو وميكيسوني وقفشة، خلال مباريات الفريق الأحمر المقبلة، ليبقى التساؤل يطرح نفسه هل يكون هذا الثلاثي هو ثلاثي الرعب الهجومي في مباريات الأهلي المقبلة؟.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة البنك الأهلي في الثامنة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بيرسي تاو وميكسيوني وقفشة.. الأهلي على موعد مع «ثلاثي الرعب» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق