رياضة - التشخيص الطبى يثبت إصابة عمرو طارق فى العضلة الخلفية - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تعرض عمرو طارق مدافع نادى الجونة، للإصابة بشد في العضلة الخلفية في مباراة فريقه أمام سيراميكا، في إطار مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدورى العام.

وخرج عمرو طارق من مباراة فريقه الجونة أمام سيراميكا بعد إصابته ونزل بدل منه لؤى وائل، في المباراة التي جمعتهما على استاد خالد بشارة، وانتهت بالتعادل 1/ 1.

وأثبت التشخيص الطبي تحت إشراف محمد شوقى رئيس الجهاز الطبي، معاناة اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، وسيخض اللاعب لأشعة لتحديد مدة غيابه عن الفريق الساحلى.

وتعادل فريق الجونة مع نظيره سيراميكا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب خالد بشارة ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

 تمكن سيف تقا مدافع فريق سيراميكا من التقدم لفريقه في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول وجاء هدف التعادل لفريق الجونة في الدقيقة 46 عن طريق المهاجم خالد قمر .

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - التشخيص الطبى يثبت إصابة عمرو طارق فى العضلة الخلفية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق