سبورت - الأبقار المقدسة في خطر.. إدارة برشلونة تتهم "القادة" بتعطيل المشروع الجديد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يعيش فريق برشلونة في أجواء صعبة منذ بداية الموسم، بسبب استمرار تذبذب النتائج في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، مما جعل الإدارة تعلن بالأمس إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان بسبب سوء النتائج.

تشافي المدرب القادم لبرشلونة

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، سيكون هو المدرب القادم لبرشلونة، بعدما توصل لاتفاق مع إدارة الفريق الكتالوني، بانتظار اجتماعه مع السد.

ومن المتوقع أن يكون البيرت كابيلاس هو المدرب لبرشلونة مؤقتا في المباريات الثلاثة المقبلة، حتى قدوم تشافي بشكل رسمي في شهر نوفمبر المقبل.

كومان ليس الضحية الوحيدة

برشلونة تكبد 3 هزائم و3 تعادلات في الليجا مقابل 4 انتصارات فقط، ليحتل الفريق المركز التاسع برصيد 15 نقطة، أما في دوري الأبطال فالوضع لم يختلف كثيرا، بعدما سقط الفريق أمام بايرن ميونخ وبنفيكا بنفس النتيجة 3-0، وحقق أول فوز له بالجولة الثالثة أمام دينامو كييف بهدف وحيد.

3 هزائم آخر 4 مباريات للفريق الكتالوني، كانت كفيلة ليكون المدير الفني الهولندي رونالد كومان، ضحية هذه النتائج السيئة، لتعلن الإدارة إقالته، لكنها واصلت الهجوم لكن هذه المرة على "الأبقار المقدسة" وهما قادة الفريق الرباعي "جيرار بيكيه، سيرجيو بوسيكتس، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو".

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن الإدارة تشير بأصابع الإتهام نحو "الأبقار المقدسة"، حيث من المفترض أن يقوم النادي بحملة تنظيف في قائمة الفريق إذا أرادوا العودة للنجاح، كما أن الإدارة تنظر إليهم على أنهم السبب في تعطيل المشروع الجديد للفريق.

وكان نادي برشلونة درس إمكانية فسخ عقود الرباعي في الصيف الماضي، لكن رواتبهم العالية منعت ذلك، والفريق الآن يفترض بأن عليه التغيير، لذا يبدو أن كومان لن يكون الضحية الوحيدة في الفريق الكتالوني.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأبقار المقدسة في خطر.. إدارة برشلونة تتهم "القادة" بتعطيل المشروع الجديد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق