سبورت - المقاولون العرب يدرس استعارة طاهر محمد طاهر في يناير - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يدرس مسؤولو نادي المقاولون العرب، إعادة لاعبه السابق طاهر محمد طاهر، من النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بعد هبوط مستواه في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر من داخل نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ« الوطن سبورت»، إن مسؤولي المقاولون العرب يدرس استعارة طاهر محمد طاهر من الأهلي في يناير المقبل.

 

 

وأضاف المصدر، أن إدارة الذئاب تحدثت مع اللاعب بشكل ودي، من أجل معرفة رأيه في العودة للفريق مرة أخري، قبل مخاطبة الأهلي بشكل رسمي في الفترة الماضية.

وتابع المصدر، بأن طاهر رحب بفكرة العودة للمقاولون، للمشاركة بشكل أساسي للعودة مرة أخرى للمنتخب المصري في الفترة الماضية، والعودة مجددا لمستواه الطبيعي مرة أخرى.

طاهر يخرج من حسابات موسيماني

خرج طاهر محمد طاهر من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة، خاصة بعد التعاقد مع لاعبين جدد في نفس مركزه على رأسهم لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، بالإضافة إلى محمود كهربا وحسين الشحات.

وشهدت مباراة الأمس استبعاد طاهر محمد طاهر من مباراة الإسماعيلي، التي انتهت بفوز الأحمر بأربع أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

تألق بيرسي تاو وميكيسوني أمام الإسماعيلي

وظهر الثنائي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي ميكيسوني أمام الإسماعيلي في مباراة الأمس، في أول مشاركة مع الأهلي في بطولة الدوري المصري.

ونجح بيرسي تاو في تسجيل هدفين في مرمي الإسماعيلي في الدقائق الـ23 و 35 من عمر المباراة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - المقاولون العرب يدرس استعارة طاهر محمد طاهر في يناير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق