سبورت - طوارئ في لجنة الحكام بسبب «إدارة القمة» ومفاضلة بين 7 أسماء - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلنت لجنة الحكام حالة الطوارئ في ظل اقتراب تعيين طاقم حكام مصري لإدارة مباراة القمة المقرر أن تجمع قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي والمحدد لها الخامس من نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، بعد عدم إرسال طرفي اللقاء طلبا رسميا بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبي.

ومن جانبه صرح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بأن الجولة الأولى لمسابقة الدوري شهدت ظهور 3 حكام دوليين في إدارة المباريات، ومن المقرر أن يتم الدفع بالحكام الأربعة المتبقيين بالقائمة لإدارة مباريات في الجولة الثانية للمسابقة، بحيث يتم المفاضلة بين الحكام السبعة لاختيار أحدهم لإدارة لقاء القمة.

القائمة الدولية للحكام والأسماء المرشحة لإدارة القمة

وتضم القائمة الدولية للحكام كلا من: محمود البنا، وأمين عمر، وأحمد الغندور، وإبراهيم نور الدين، ومحمد معروف، ومحمد عادل، ومحمود ناجي، ومن المنتظر أن يتم اختيار حكم من هذه الأسماء لإدارة القمة، بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

الحكم محمد عادل 

عصام عبد الفتاح يقيم التحكيم في الجولة الأولى للدوري

وتحدث عبد الفتاح، عن تقييمه للحكام في الجولة الأولى للدوري، وقال: «الأمور سارت بشكل جيد ولم يحدث أخطاء كبيرة، ويجب أن يتعامل المحللون بمعيار واحد، خاصة وأنهم أكدوا أن ركلة جزاء الأهلي المحتسبة في مباراته أمام الإسماعيلى، بسبب تدخل قوي في القدم ضد لاعب الفريق الأحمر، وهو نفس ما تعرض له لاعب الاتحاد في مباراة فريقه ضد سموحة، ونفس المحليين أكدوا عدم صحة ركلة الجزاء، وهو أمر غريب للغاية».

وعن حصول المالي أليو ديانج على إنذار ثان وعدم حصول على بطاقة حمراء، قال عبد الفتاح: «قدم اللاعب لم تكن مفرودة، ولم يكن هناك أي نية تعمد، وبالتالي لم يقصد التدخل بعنف، لذا لم يستحق الحصول على بطاقة حمراء بشكل مباشر، وحصل على إنذار ثان وخرج مطرودا من اللقاء».

cbcfddebbf.jpg

أليو ديانج لاعب الأهلي

وأشار رئيس لجنة الحكام إلى أن وجهة نظره الشخصية أن ركلة الجزاء المحتسبة لصالح الزمالك ضد إنبي، غير صحيحة ولكن في النهاية اللعبة تقديرية وتحتمل الصواب والخطأ، موضحا أنه تم منع الحكام من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يتفرغ تركيزهم للمباريات. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - طوارئ في لجنة الحكام بسبب «إدارة القمة» ومفاضلة بين 7 أسماء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق