سبورت - عقوبة مالية على أليو ديانج في الأهلي وإيقافه مباراة واحدة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بعد طرده أمس أمام فريق الإسماعيلي، على الرغم من فوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، ليحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط في رصيده بالمسابقة.

مدير الكرة بالأهلي يوقع عقوبة على أليو ديانج وفقا للائحة

وحصل المالي أليو ديانج، على طرد، بعد تدخل عنيف علي محمد الشامي، وحصل ديانج على الانذار الثاني في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة، ليحصل على طرد من قبل محمد عادل حكم المباراة، ويعد هذا الطرد هو الأول في بطولة الدوري المصري حتي الآن، وأكد مصدر داخل لجنة المسابقات أن ديانج، سيتم إيقافه لمباراة واحدة فقط، لأنه لم يتعمد الإيذاء للاعب الإسماعيلي.

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، سيطبق لائحة الفريق الأول الخاصة بالإنذارات والطرد، ولن يكون هناك أي استثناء.

وأكد المصدر أن مدير الكرة بالنادي الأهلي، لن يتراجع عن توقيع العقوبة على اللاعب على الرغم من عدم تعمد اللاعب، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ليس له علاقة بتطبيق اللائحة.

سامي قمصان: الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الإسماعيلي

وكان سامي قمصان، المدرب العام للفريق أكد أن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الإسماعيلي في افتتاح مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز، وتمكن من حسم المباراة لصالحه برباعية نظيفة.

359b7e567b.jpg

فريق الأهلي

وقال سامي قمصان إن تحقيق الفوز على منافس قوي بحجم الإسماعيلي بأداء جيد ونتيجة كبيرة، أمرًا رائعًا في بداية منافسات بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا في حالة تركيز شديدة، الفريق استعد بقوة للمباراة، مشددًا على أن الأهلي لديه تصميم كبير على التتويج باللقب، موجهًا الشكر للاعبين.

وأضاف أن الأهلي أمامه تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة، والجهاز الفني يسعى للاستمرار على تقديم نفس المستوى خلال المباريات القادمة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عقوبة مالية على أليو ديانج في الأهلي وإيقافه مباراة واحدة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق