رياضة - إيقاف أليو ديانج مباراة واحدة بعد التأكد من عدم تعمد إيذاء لاعب الإسماعيلى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث استقرت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة على إيقاف أليو ديانج لاعب الأهلى مباراة واحدة، بعد حصوله على الطرد أمس فى مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الأسبوع الأول بالدورى.

وتلقى أليو ديانج لاعب الأهلى أول حالة طرد فى الدورى الجديد، وتحديدا فى مباراة فريقه ضد الإسماعيلى فى الدقيقة 74 من عمر المباراة التى أقيمت أمس على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

واستقرت لجنة المسابقات على القرار بعدما تأكدت من عدم تعمد ديانج إيذاء لاعب الإسماعيلى، عند حصوله على الإنذار الثانى، خاصة بعد تصريحات عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بأن اللاعب لم تكن قدمه "مفرودة" عند الالتحام بلاعب الإسماعيلى وبالتالى لا يوجد تعمد ولا يستحق الطرد المباشر.

الأهلى فاز على الإسماعيلى برباعية نظيفة فى افتتاح مشوار الفريقين بالدورى فى المواجهة التى جمعتهما فى برج العرب بالإسكندرية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - إيقاف أليو ديانج مباراة واحدة بعد التأكد من عدم تعمد إيذاء لاعب الإسماعيلى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق