سبورت - بيرسي تاو يهدد 5 لاعبين في الأهلي.. «لا تخافوا ولكن احذروا» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وضع تألق الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، 5 لاعبين في خطر خلال الفترة المقبلة، بعد ظهور اللاعب في أول مشاركة له بالقميص الأحمر، بشكل أكثر من ممتاز خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والتي فاز بها المارد الأحمر برباعية نظيفة، والتي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

ويجيد بيرسي تاو الذي تألق بشدة أمام الإسماعيلي وسجل هدفين خلال أول مباراة رسمية له، في ثلاث مراكز الجناح الأيمين والأيسر ورأس حربة، وهو ما يهدد 5 لاعبين في الفريق الأول بالنادي الأهلي.

ونرصد خلال التقرير الحالي موقف اللاعبين المهددين بعدم المشاركة بعد تألق بيرسي تاو مع المارد الأحمر.

طاهر محمد طاهر:

يعد طاهر محمد طاهر أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق الأول بالنادي الأهلي، في الموسم الماضي تحت قيادة بيتسو موسيماني، وظهر اللاعب بشكل جيد أغلب فترات الموسم، في مركز الجناح الأيسر.

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

ولم يشارك طاهر محمد طاهر في مباريات الأهلي الأخيرة، وكان آخرها استبعاده من قائمة مباراة الإسماعيلي في الدوري، وبات بيرسي تاو يشكل خطرًا شديدًا على مشاركة طاهر محمد طاهر، في مباريات الفريق خلال الموسم المقبل.

صلاح محسن:

يغيب صلاح محسن عن مباريات الأهلي في الفترة الحالية، بسبب الإصابة التي ضربته، ويعد من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي رفقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

6f970efa59.jpg

صلاح محسن لاعب الأهلي

ويعد صلاح محسن من أسلحة موسيماني التي يستخدمها خاصة في الشوط الثاني، لتنشيط الهجوم، وبعد تألق بيرسي تاو أصبحت فرص مشاركة الأول في المباريات ضعيفة للغاية.

 

محمد شريف:

يعد محمد شريف أحد أهم لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهدافه الأول في الموسم المنتهي، أثبت جدراته بقيادة هجوم المارد الأحمر وأطاح بالكونغولي والتر بواليا من هجوم الفريق بشكل نهائي.

3fec3164eb.jpg

محمد شريف مهاجم الأهلي

وظهر محمد شريف على دكة البدلاء في مباراة الإسماعيلي لصالح بيرسي تاو، وظهر الأخير بشكل أكثر من رائع وسجل هدفين وأعاد قوة كبيرة للهجوم.

وباتت مشاركة محمد شريف في التشكيل الأساسي غير مضمونة بعد تألق بيرسي تاو، وتحتاج مجهودا مضاعفا من «شريف» للحفاظ على مكانه في التشكيل.

محمود عبد المنعم كهربا:

استعاد محمود عبد المنعم كهربا، جزءا كبيرا من مستواه في الفترة الأخيرة، بعد أن كانت الأمور غير جيدة بينه وبين المدير الفني بيتسو موسيماني في بداية الموسم الماضي.

4e071ca2fb.jpg

محمود كهربا لاعب الأهلي

وظهر «كهربا» بشكل جيد في المباريات الماضية خاصة أمام الحرس الوطني بطل النيجر، ونجح في تسجيل هدف في السداسية التي فاز بها المارد الأحمر، إلا أن اللاعب ظهر على دكة البدلاء في مباراة الإسماعيلي الماضية.

وبعد تألق بيرسي تاو مع الأهلي أمام الإسماعيلي، أصبح مكان كهربا في التشكيل الأساسي محفوفًا بالمخاطر الكبيرة خلال المباريات المقبلة.

حسين الشحات:

يعتبر حسين الشحات من أبرز اللاعبين في الفريق، ويعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني عليه بشكل أساسي في المباريات منذ توليه المسئولية الفنية مطلع أكتوبر من العام الماضي، وظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع.

28bfc9682e.jpg

حسين الشحات لاعب الأهلي

وظهر الشحات بديلا أمام الإسماعيلي في مباراة أمس بالجولة الأولى للدوري الممتاز، وبعد تألق بيرسي تاو أصبح الشحات في موقف صعب من الحفاظ على مكانه بالتشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بيرسي تاو يهدد 5 لاعبين في الأهلي.. «لا تخافوا ولكن احذروا» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق