سبورت - موعد مباراة نابولي وبولونيا في الدوري الإيطالي.. والقناة الناقلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة نابولي وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي، حيث تقام في ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي موسم 2021-2022، ويبحث فيها الأزوري عن استعاده الصدارة واللحاق بميلان في قمة الكالشيو.

موعد مباراة نابولي وبولونيا في الدوري الإيطالي

سيكون موعد مباراة نابولي وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي، بتمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تكون القناة الناقلة هي . DAZN 1HD Italia – Lega Seria A بتعليق خالد الغول التشكيل المتوقع لنابولي أمام بولونيا، ومن المتوقع أن يبدأ سباليتي بتشكيلة مدججة بالنجوم، من أجل تحقيق الانتصار واللحاق بفريق آي سي ميلان، في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: ماريو روي – خاليدو كوليبالي – أمير رحماني – جيوفاني دي لورينزو.

خط الوسط: إليف إلماس – فابيان رويز – زامبو أنجويسا.

خط الهجوم: ماتيو بوليتانو – فيكتور أوسمين – لورينزو إنسيني.

فريق نابولي

نابولي يريد الصدارة

ويأمل المدرب الأرجنتيني لوتشانو سباليتي تدارك التعثر الأول له هذا الموسم في الجولة الأخيرة من الكالتشيو أمام روما، حيث تعادل الفريقان سلبيا في ملعب الأولمبيكو. كما يبحث الفريق الملقب بالأزوري على تحقيق الفوز من أجل العودة لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي، ومواصلة مشواره الرائع هذا الموسم، حيث حقق 8 انتصارات متتالية منذ بداية البطولة.

على جانب آخر بولونيا الذي سقط برباعية مقابل هدفين أمام ميلان في أخر جولة، يأمل في تحقيق فوزه الرابع هذا الموسم، بعدما كان فاز على ساليرنتانيا وهيلاس فيرونا ولاتسيو.

3f1d89459b.jpg

فريق ميلان

موقف نابولي وبولونيا في ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل نابولي المركز الثاني برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر، أما بولونيا يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة. 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة نابولي وبولونيا في الدوري الإيطالي.. والقناة الناقلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق