رياضة - ناقد رياضى: محمد صلاح قريب من الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قال الناقد الرياضى محمد عمارة، إن نجم المنتخب المصرى ونادى ليفربول محمد صلاح، أصبح أفضل لاعب في العالم، خاصة مع الفورمة الخرافية التي بدأ بها الموسم الرياضى الإنجليزى، وتابع:"جماهير الكرة تطالب بفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في العالم".

 

وأضاف "عمارة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل عبر قناة "cbc"، أن الأرقام والاحصائيات ستجعل محمد صلاح ينافس بقوة على جائزة أفضل لاعب في العالم، وتابع:"ميسى مرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم أيضاً".

 

وأكد الناقد الرياضى، أنه لا يوجد لاعب كرة قدم في العالم يقدم أداء أفضل من "مو صلاح"، وتابع:"بنسبة 90% يستطيع محمد صلاح الفوز بهذه الجائزة".

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - ناقد رياضى: محمد صلاح قريب من الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق