رياضة - محمد يوسف: موسيماني أجاد بتغيير خطة الأهلي والإسماعيلي افتقد للهوية - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي للأهلي، إن الفريق الأحمر لعب مباراة كبيرة أمام الإسماعيلي، مشيرا إلى أن بيتسو موسيماني دخل بتشكيل جيد.

 

وقال يوسف في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن بيتسو موسيماني أجاد بتغيير خطة الأهلي، وأن الإسماعيلي افتقد الهوية، ولم يظهر اي خطورة خلال اللقاء.

وحقق فريق الأهلي فوزاً عريضاً على الإسماعيلي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء، الأربعاء باستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري، وسجل رباعية الأهلي على معلول وأحمد عبد القادر فيما سجل بيرسي تاو "هدفين".

وبذلك يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري ويفتتح حسابه في الموسم الجديد في ليلة تألق بيرسي تاو مع أول مشارة رسمية له مع المارد الأحمر، كما تألق أحمد عبد القادر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - محمد يوسف: موسيماني أجاد بتغيير خطة الأهلي والإسماعيلي افتقد للهوية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق