أخبار العالم - طبيب الإسماعيلى يكشف مدة غياب الحارس محمد فوزى عن تدريبات الدراويش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور أكرم عبد العزيز، رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى، أن محمد فوزى، حارس مرمى الفريق يعانى من آلالام قوية فى مفصل الركبة، وأضاف عبد العزيز، وفقا للموقع الرسمى للدراويش، أنه بعد خضوع فوزى، لجلسات العلاج تم عرض الحارس على الدكتور أحمد عبد العزيز استشارى جراحة العظام و المفاصل الصناعية، الذى أكد على سلامته وحاجته لخوض تدريبات تقوية على أن ينتظم بعدها بالتدريبات الجماعية.

وأشار طبيب الدراويش، إلى أن محمد فوزى سيخضع لتدريبات تقوية على مدار عشرة أيام، سيكون بعدها جاهزا للمشاركة بالتدريبات بشكل طبيعى ضمن صفوف الفريق.


 

من ناحية أخرى، أنهى الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، بقيادة طارق أبو الليل وأحمد صالح، إجراءات الاتفاق على تنظيم وديتين، الأولى أمام فريق "أبو شحاتة" ستقام اليوم الأربعاء، بإستاد الإسماعيلية، على أن يلتقى فريق السكة الحديد يوم الإثنين المقبل الموافق 16 نوفمبر الجارى، وتأتى الوديتين فى إطار تحضيرات الفريق لاستئناف منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، إضافة لبطولة الدورى المحلى فى نسختها الجديدة.

ويتطلع جهاز الدراويش بقيادة البرازيلى "هيرون ريكاردو" من خلال الوديات للوقوف على مدى انسجام الوافدين الجدد مع باقى عناصر الفريق، فضلاً عن تطبيق مجموعة من الجمل الخططية وتلافى الأخطاء التى ظهرت خلال مباريات الموسم المنقضى.

ونجح مجلس الإسماعيلى بشكل رسمى فى خطف الأنجولى الهداف "أرى بابل" بتوصية من قبل لجنة التعاقدات، حيث بذل مسئولو النادى جهودًا كبيرة لإنجاز هذه الصفقة وضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء فى الوقت الراهن، كما أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بشكل رسمي، التعاقد مع أحمد مصطفى الجناح الأيمن وصانع الألعاب خلال الميركاتو الحالى وذلك بعد اشادة جهاز الدراويش بقدراته الفنية والبدنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق