حققت طموحي باللعب لـ ناد كبير .. أول تعليق من محمود وادي عقب انتقاله لـ بيراميدز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الفلسطيني محمود وادي لاعب نادي بيراميدز الجديد، عن سعادته بالتواجد في بيراميدز، مشددا على أنه حقق طموحه منذ الصغر بأن يلعب في ناد كبير، والمفاوضات تمت مع بيراميدز بكل سلاسة ولم يحصل على وقت طويل، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه مع الفريق.

 وشدد المهاجم الفلسطيني على أنه سيحاول إثبات أنه إضافة قوية لنادي بيراميدز كما أن بيراميدز إضافة قوية له، وسيبذل قصارى جهده مع زملائه لتحقيق طموحات النادي والفوز بالبطولات.

 وعن سبب تفضيل بيراميدز قال: "اخترت الانتقال إلى نادي بيراميدز لثلاثة أسباب، الأول هو الاحترافية الشديدة التي يتعامل بها نادي بيراميدز، والسبب الثاني هو طموحه الذي توافق مع طموح النادي، والثالث هو الناحية الفنية فالنادي يمتلك كوكبة كبيرة ومعروفة على مستوى الكرة العربية بشكل عام".

 وعن المنافسة مع زملائه قال: "بالتأكيد هي منافسة شريفة، دودو الجباس وجون انطوي يمتلكان خبرة كبيرة في الدوري المصري، وأتمنى أن تكون المنافسة في صالح نادي بيراميدز ونحصد البطولات في الموسم الجديد، نحن قادرون على الفوز بالدوري، طموحنا المنافسة على البطولات وتمتلك الإمكانات والطموح لذلك".

 وأضاف: "اللاعب الفلسطيني بشكل عام لديه القدرة ليثبت للعالم كله أنه قادر على أن يكون في أفضل الأندية، وتألق اللاعبون الفلسطينيون لم يأت من فراغ، ابن فلسطين دائما مليء بالتحدي والمنافسة، كنت أمتلك عروضا داخلية وخارجية ولكنني اخترت بيراميدز للأسباب التي ذكرتها سلفا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق