ساديو ماني يستهدف فك النحس مع السنغال اليوم فى تصفيات أمم أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحاول المنتخب السنغالي وصيف البطولة السابقة من كأس الأمم الإفريقية التغلب على منافسه غينيا بيساو اليوم الأربعاء في تصفيات كأس أمم إفريقيا للأمم 2021 وفي مواجهة المنافس نفسها سيحاول نجم ليفربول ساديو ماني إنهاء سلسلة من ست مباريات دولية دون تسجيل أي أهداف.

رقم سلبي يهدد ساديو ماني

وقالت صحيفة "ويو سبورت" السنغالية أنه إذا لم يسجل اليوم، فقد يعاني لاعب ليفربول من ندرة هجومه هي الأطول في مسيرته مع منتخب السنغال منذ 2014، حيث كان وقتها لا يزال يلعب مع سالزبورج النمساوي في ذلك الوقت.

وتعد هذه إحصائية مؤلمة للاعب أثبت نفسه أنه ضمن الأفضل في العالم خلال الوقت الحالي، فأحيانًا يجد مهاجم الريدز صعوبة في تقديم مستواه المعهود مع أسود التيرانجا، حيث كان هدفه الأخير في دور الـ 16 من كأس إفريقيا للأمم 2019 التي أقيمت في مصر ضد منتخب أوغندا يوم 5 يوليو 2019.

ساديو ماني يعترف بصعوبة الأمر

الجفاف التهديفي مع السنغال دفع ساديو ماني للتعليق حيث قال: "الأمر صعب للغاية على المستوى الشخصي لأن إحصائياتي في النادي والمنتخب الوطني مختلفة، لكن في نفس الوقت أنا فخور حقًا لأنني صادق جدًا وأضحي بكل شيء عندما أذهب إلى المنتخب الوطني، ودائما أحاول العمل بنفس الطريقة تمامًا".

لكن من الواضح أن هذا لا يكفي، حيث ينعكس هذا العجز أيضًا من حيث البطولات، فبينما فاز بكل شيء مع ليفربول، لم يفز الجناح بأي لقب جماعي مع السنغال، وقد حقق لقبًا فرديًا له من خلال الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019 .

أخبار ذات صلة

0 تعليق