عاجل

بيراميدز يكشف كواليس التعاقد مع محمود وادى.. وحقيقة التفاوض مع بالوتيلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عن كواليس التعاقد مع الفلسطينى محمود وادي، والذى انضم للفريق لمدة 4 سنوات مقبلة، مشددًا على أنه إضافة قوية والنادي سعيد بوجوده، مضيفا بأن قيمة التعاقد مع وادى مرضية تماما ومناسبة والمصري سيحصل على القيمة المالية على عدة أقساط، مشددا على أن المفاوضات كانت سهلة للغاية واللاعب وقع على العقود وانضم وفضل عرض بيراميدز على عدة عروض.

 

وأشار إلى أن وادى كان يمتلك عدة عروض من الخليج من الدوري المصري واختار بيراميدز في النهاية، وقرر التعاقد معه والنادي سعيد بوجوده معه ويتمنى أن يكون إضافة هائلة، وشدد على أن وادي من ضمن سلسلة الصفقات والتعاقدات الجديدة التي تعاقد معها لدعم صفوفه في المرحلة المقبلة.

 

وتحدث مدير تعاقدات بيراميدز عن حقيقة وجود مفاوضات مع المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي، قائلاً: "كل ما قيل حول تلك الصفقة تقارير صحفية، ونحن وجدنا كافة المميزات فى محمود وادى لذلك تعاقدنا معه لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم الجديد".

 

وحول الأرقام التى يتم دفعها فى صفقات بيراميدز رد عمرو بسيونى: "كل ما يقل عن تلك الأرقام هو شئ خزعبلى ليس له أساس من الصحة، وبيراميدز يتعاقد مع اللاعبين وفقًا لأسعار السوق ولفريق ينافس على الدورى والبطولة الأفريقية".


أخبار ذات صلة

0 تعليق