الدرع 42 يزين دولاب بطولات الأهلى فى الجزيرة.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع مسئولو النادى الأهلى درع الدورى رقم 42 فى دولاب بطولات النادى بمقر الجزيرة خلال الأيام الماضية بعدما تسلّم الأهلى البطولة رقم 42 قبل أيام عقب مباراة طلائع الجيش يوم السبت قبل الماضى فى ختام بطولة الدورى الممتاز والتى حسمها الأهلى لصالحه قبل 7 جولات من نهاية المسابقة وذلك للمرة الخامسة على للتوالى والـ42 فى تاريخه.

وتسّلم الأهلى درع الدورى فى احتفالية داخل ملعب السلام عقب مباراة طلائع الجيش فى الجولة الأخيرة من الدورى وحضر الاحتفالية مؤمن زكريا نجم الفريق الذى يُعانى من أزمة صحية أبعدته عن الملاعب وتم إهداء الدرع له كنوع من أنواع الدعم والمساندة لزكريا فى محنته الصحية حالياً.

فى سياق مغاير حول مسئولو النادى الأهلى مليونى دولار لنادى الرجاء المغربى خلال الساعات الماضية من أجل إتمام صفقة الدولى المغربى بدر بانون بشكل رسمى، وذلك رداً على العروض التى وصلت لنادى الرجاء مؤخراً لضم بدر بانون رغم أن الأهلى سبق وأنهى الصفقة مع النادى المغربى وأتم كذلك إجراءات التعاقد مع اللاعب.

وشهدت الساعات الماضية تلقى الرجاء عدة عروض من أندية قطرية وإماراتية أبدت رغبتها فى ضم اللاعب الذى سبق وحصل الأهلى على توقيعه لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق