أحمد رفعت بعد انتقاله للمصرى: تحدٍ جديد وأتمنى التوفيق لتحقيق أهداف النادى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب أحمد رفعت، لاعب الزمالك السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف المصرى، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق البورسعيدى، مؤكدا أنه تحدٍ جديد بالنسبة له خلال مسيرته الكروية، متمنيا التوفيق له ولفريقه خلال الموسم الجديد، ونشر رفعت عبر حسابه على إنستجرام، صورة جمعته بالمدير الفنى للفريق على ماهر، أتبعها بتعليق: "تحدٍ جديد.. أتمنى من الله التوفيق لى ولزملائى لتحقيق اهداف هذا النادى العريق".

أحمد رفعت وعلى ماهر
أحمد رفعت وعلى ماهر

ويبدأ أحمد رفعت، تحديا جديدا فى مشواره الكروى على شط مدينة بورسعيد الباسلة، بعدما خاض رحلة إعارة فى إسكندرية ضمن صفوف الاتحاد السكندرى الموسم الماضى، تألق خلالها رفعت بشكلٍ ملحوظ، ما أدى إلى اهتمام عدد من الأندية بالحصول على خدماته من بينهم المصرى.

رفعت عبر انستجرام
رفعت عبر انستجرام

وانضم أحمد رفعت، الوافد الجديد للمصرى البورسعيدى لمعسكر الفريق المقام حاليًا بمدينة شرم الشيخ، للانتظام مع زملائه فى التدريبات، بعدما حصل على إذن من على ماهر المدير الفنى للفريق للتخلف عن أول يومين للمعسكر لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة بالقاهرة، قبل السفر إلى شرم الشيخ.

وكان مسئولو المصرى نجحوا فى التعاقد مع أحمد رفعت قادمًا من الزمالك فى صفقة بيع نهائى مقابل 6 ملايين جنيه فى عقد يمتد لمدة 3 مواسم.

يشار إلى أن اللاعب أحمد رفعت، تدرج فى صفوف الناشئين بنادى انبى، حيث انضم معه لصفوف كافة منتخبات الناشئين، وكان كذلك أحد العناصر الأساسية لمنتخب مصر للشباب الحاصل على بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجزائر خلال شهر مارس من العام 2013، كما شارك خلال صيف العام ذاته فى نهائيات كأس العالم للشباب التى أقيمت بتركيا، قبل أن ينضم للزمالك صيف عام 2016، قبل أن يتم إعارته خلال الموسم الماضى لفريق الاتحاد السكندرى والذى قدم معه مستويات متميزة للغاية جعلته أحد أبرز نجوم الفريق بالموسم المنقضى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق