رياضة - تعرف على أرقام صلاح محسن مع الأهلى قبل الإصابة بشرخ فى شظية القدم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أثبتت الأشعة التى خضع لها صلاح محسن لاعب الاهلى إصابته بشرخ فى شظية القدم، وهو مايبعده عن الملاعب قرابة الشهر، ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الــ32 لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام.

وغاب صلاح محسن عن مواجهة فريقه أمام الحرس الوطني التي أقيمت السبت الماضي بالنيجر وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وشارك صلاح محسن فى 69 مباراة بجميع البطولات مع الاهلى بإجمالى 2109 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 16 هدفاً وصنع هدفين ، وتوج مع المارد الاحمر ببطولتين دوري ممتاز وكأس مصر وكأس السوبر الافريقى والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الابطال الافريقى مرتين بالاضافة لبرونزية كأس العالم للأندية .

صلاح محسن من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1998 فى محافظة الشرقية، وانضم إلى فريق ناشئى إنبى عام 2008 ، ويعد عمرو فهيم مدافع الفريق البترولى الاسبق هو أول من اكتشف موهبته ورشحه للفريق الأول، بينما يعد هانى رمزى المدير الفنى الاسبق لإنبى، أول من قام بتصعيده فى موسم 2015-2016 بدون مشاركة أساسية.

وأصبح صلاح محسن أغلى لاعب فى مصر، عبر التاريخ بعد اكمال اجراءات انتقاله إلى الأهلى مقابل 38 مليون جنيه فى موسم 2018 ، قبل أن يعيره الاهلى لسموحة ويعيده مرة أخرى بعد تألقه

وأثبت صلاح محسن نجم الأهلى أحقيته فى الحصول على فرصة كبيرة للإعلان عن نفسه وأحقيته فى حجز مكان بالتشكيل الأساسى للمارد الأحمر، بعدما أصبح البديل الذهبى لبيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى من الدكة الحمراء على مستوى الجناح الأيمن والأيسر، بعدما سجل أهدافاً مؤثرة على رأسها هدفه فى شباك الزمالك بالدوري الممتاز.

صلاح محسن من اللاعبين الواعدين، وسيكون مستقبل الفريق الاحمر لصغر سنه خاصة أنه يمتلك السرعة والمهاراة، كما يمتلك القدرة على اللعب فى أكثر من مركز من مراكز الهجوم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - تعرف على أرقام صلاح محسن مع الأهلى قبل الإصابة بشرخ فى شظية القدم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق