سبورت - حسين السيد: التجديد لكارتيرون ليس لأجل الانتخابات.. وجنش رفع صوته عليه - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، إن التجديد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليس من أجل الانتخابات، وحصول أعضاء اللجنة على رصيد لدى أعضاء الجمعية العمومية، ولكن من أجل مواصلة الاستقرار بالفريق، في ظل نتائج المدرب المتميزة مع الفريق.

كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك 

الزمالك يعلن التجديد مع كارتيرون

وكانت اللجنة المُؤقتة التي تدير نادي الزمالك، قد أعلنت في وقت سابق التجديد مع كارتيرون لمدة 3 مواسم مقبلة، بعدما نجح في التتويج مع الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 13 في تاريخ النادي.

05bdaa234b.jpg

كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك 

الزمالك: التجديد مع كارتيرون للانتهاء من حالة تغيير المدربين كل موسم

وأضاف حسين السيد، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «التجديد مع كارتيرون، كان من أجل أيضًا إنهاء فكرة التعاقد مع مدرب كل موسم، فكان علينا التجديد مع المدرب الفرنسي، بعد تحقيقه لنجاحات كبيرة مع الفريق في الفترة الماضية».

88db5003fd.jpg

جنش حارس مرمي فريق الزمالك والمُعار لصفوف فيوتشر 

حسين السيد: كارتيرون صاحب قرار رحيل جنش

واختتم حسين السيد تصريحاته قائلاً: «كارتيرون، هو صاحب قرار رحيل جنش، إلى صفوف فيوتشر، لمدة موسم على سبيل الإعارة، خاصة بعدما ارتفع صوته على المدرب خلال النقاش الذي جمع الثنائي بسبب جلوس الحارس احتياطيًا في إحدى المباريات بالموسم الماضي»، مؤكدًا أن المدرب هو أيضًا سيكون صاحب قرار عودة جنش بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حسين السيد: التجديد لكارتيرون ليس لأجل الانتخابات.. وجنش رفع صوته عليه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق