رياضة - مدحت فقوسة يبدأ برنامج التأهيل من خلع الترقوة فى الإسماعيلى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث بدأ مدحت فقوسة لاعب الإسماعيلى تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابة خلع الترقوة، ويغيب فقوسة عن الملاعب فترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع بعد خضوعه لجراحة عاجلة بعد إصابته بخلع بالترقوة والكتف الأيمن أثناء تدريباته مع الدراويش بمعسكره المغلق، الذى أقيم بالإسكندرية استعداداً لانطلاق بطولة الدورى، وكانت اللجنة الفنية بالإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة قد وفرت ثمن تكلفة العملية البالغ قيمتها 40 ألف جنيه.

وأسفرت قرعة الدورى المصرى للموسم الجديد عن وقوع الإسماعيلى فى مواجهة أمام الأهلى بالجولة الأولى، ويشارك فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم 18 فريقا هم: الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلى والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبى والاتحاد السكندرى وفاركو وسيراميكا.

وعاشت جماهير الكرة إثارة منقطعة النظير فى الدورى بالموسم الماضى حتى حُسم فى الجولات الأخيرة، والآن الأنظار تتجه نحو الموسم الجديد وما سيحدث فيه.

الأهلى هو الأكثر تتويجًا بلقب الدورى المصرى، حيث حمل اللقب فى 43 نسخة عبر تاريخه، فيما يأتى الزمالك فى المرتبة الثانية برصيد 13 لقبًا آخرهم الموسم المنقضى.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مدحت فقوسة يبدأ برنامج التأهيل من خلع الترقوة فى الإسماعيلى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق