رياضة - 3 أزمات تهدد مسيرة موسيمانى فى القلعة الحمراء.. أبرزها مستشفى الأهلى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يعيش الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، حالة من عدم الاستقرار داخل القلعة الحمراء بعدما انتشرت أخبار تؤكد قرب رحيله بسبب سوء أداء الفريق فى الآونة الأخيرة.

ورغم تناثر أنباء بين عشية وضحاها بشأن رغبة موسيمانى فى الرحيل وتلقيه عروضاً مُغرية من الخليج، إلا أن إدارة الأهلى أعلنت أن المدرب الجنوب أفريقى مُستمر لنهاية عقده مع المارد الأحمر ولا نية لرحيله في هذا التوقيت.

وهناك 3 أزمات تواجه موسيمانى في الفترة الحالية نستعرضها في التقرير التالى..

مستشفى الأهلى

يعانى الأهلى من الغيابات بسبب الإصابات والتي تضم كلا من محمد الشناوى ومحمود متولى وحسين الشحات ومحمود وحيد وصلاح محسن قبل مواجهة الحرس الوطنى في إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل، وبداية الدورى الموسم الجديد، الذى يستهلها الأهلى بمواجهة الإسماعيلى يوم الأربعاء 27 أكتوبر الحالي.

ويجهز موسيمانى في الوقت الحالي البدائل القوية لتعويض غياب المصابين والخروج من مأزق النتائج الضعيف والأداء المهزوز واستعادة الثقة مرة أخرى.

الأداء الضعيف

وعد موسيمانى جماهير الأهلى أن يتم تحسين الأداء في الفترة المقبلة، بعدما ظهر الفريق بشكل ضعيف أمام طلائع الجيش في السوبر المحلى أدى إلى خسارة اللقب، بجانب مباراة الحرس الوطنى في بداية مشوار الفريق في دورى أبطال أفريقيا والتي تعادل الفريق فيها 1/1 بعدما كان متقدما بهدف ليواصل الأهلى عروضه الضعيف.

وينتظر موسيمانى بفارغ الصبر الفترة المقبلة للاستعانة بالصفقات لتعويض الغيابات وظهور الفريق بشكل مميز يرضى طموحات الجماهير.

العروض الخليجية

تداول أخبار عن رغبة العديد من الأندية الخليجية في التعاقد مع موسيمانى، وهى التي شغلت بال الجنوب أفريقى مما جعله يفقد تركيزه، خاصة بعد نجاحه في تحقيق 5 ألقاب مع الأهلى في عام واحد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 3 أزمات تهدد مسيرة موسيمانى فى القلعة الحمراء.. أبرزها مستشفى الأهلى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق