سبورت - ملخص مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح فريق ليفربول في التحليق بصدارة المجموعة الثانية من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على مضيفه أتلتيكو مدريد 3-2 مساء يوم الثلاثاء، في اللقاء الذي جمع الجانبين ضمن منافسات الجولة الرابعة، على ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

وسجل محمد صلاح ثنائية للريدز خلال تلك المواجهة في الدقيقتين (8) و(78) من ركلة جزاء، وأضاف نابي كيتا هدفا آخر (13)، فيما أحرز المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان هدفي أتلتيكو (20 و34)، قبل أن يحصل الفرنسي على البطاقة الحمراء.

ملخص مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

ورفع فريق ليفربول بهذا الانتصار رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، وذلك بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد، وبات بإمكانه حسم تأهله إلى ثمن النهائي في الجولة المقبلة، عندما يستضيف منافسه الإسباني في ملعب آنفيلد.

وجاء هدف فريق ليفرول الأول خلال تلك المواجهة، بعد مجهود فردي أكثر من رائع عن طريق الدولي المصري محمد صلاح باختراق لحدود منطقة الجزاء ومراوغة أكثر من مدافع لأتليتكو مدريد بشكل متتالٍ ثم أطلق تسديدة أرضية قوية باتجاه المرمى سكنت الشباك.

3709617811634674879.jpg

فيما جاء الهدف الثاني للريدز، بعد هجمة منظمة لليفربول من الجبهة اليمنى أنهاها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سئ للغاية إلى حدود المنطقة وجدت متابعة من نابي كيتا بتسديدة صاروخية أكثر من رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى بشكل مستحيل على الحارس يان أوبلاك.

فيما قلص أتلتيكو مدريد الفارق، بعد ركلة ركنية أولى لأتليتكو مدريد على يمين مرمى ليفربول، استغلها توماس ليمار ونجح في إختراق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية إلى حدود المنطقة حيث استقبلها كوكي بتسديدة مباشرة في اتجاه المرمى وجدت متابعة من أنطوان جريزمان بلمسة سحرية وضعت الكرة داخل الشباك.

ملخص مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

قبل أن يدرك الفريق المدريدي التعادل، بعد مجهود فردي مميز لجواو فيليكس على الجبهة اليسرى أنهاه بتمريرة بينية لأنطوان جريزمان الذي استغلها في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للحارس أليسون سكنت الشباك.

قبل أن يحسم ليفربول تلك المواجهة بهدف ثالث حاسم من ركلة جزاء، سجلها محمد صلاح، بعد تعرض دييجو جوتا للعرقلة داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد.

موقف ليفربول وأتلتيكو مدريد بالمجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

ويتربع فريق ليفربول على عرش صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، يليه أتلتيكو مدريد في الوصافة وفي جعبته 4 نقاط، فيما جاء بورتو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الأتليتي، بينما احتل ميلان المركز الأخير بلا رصيد يذكر من النقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ملخص مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق