رياضة - كريم شحاتة: كيروش يعيد أفشة وشريف للمنتخب فى مباراتى أنجولا والجابون - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطني، استقر على إعادة محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبى الأهلى لصفوف المنتخب الوطني فى مباراتي أنجولا والجابون، المقرر إقامتهما فى الشهر المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وأكد كريم شحاتة فى تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" أن كيروش كشف لجهازه المعاون أنه ليس لديه مانع من ضم اللاعبين فى المعسكر المقبل بشرط تقديم مستوى أفضل فى الفترة المقبلة.

 

وكشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قرار مسئولي نادي الزمالك بتجديد التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق ورفع قيمة عقده إلى 10 ملايين جنيه.

 

وأكد كريم شحاتة أن قرار إدارة الزمالك جاء برفع عقد اللاعب إلى الفئة الأولى في الفريق تقديرا لمستواه. وينتهى عقد مصطفى فتحى مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

 

شدد كريم شحاتة على أن محمد صلاح حاليا أفضل لاعب فى العالم، مشيرا إلى أن الفرعون المصري أصبح مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كريم شحاتة: كيروش يعيد أفشة وشريف للمنتخب فى مباراتى أنجولا والجابون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق