رياضة - كارتيرون يحدد الحادية عشر صباح الغد موعدًا لمران المستبعدين من مواجهة توسكر - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض اللاعبين المستبعدين من قائمة لقاء توسكر الكيني لتدريبهم في الحادية عشرة صباح غد الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

وينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من غد الأربعاء استعدادا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل.

 

وضمت قائمة الزمالك كلاً من.. حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد، خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد، خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي - محمد أشرف روقا - إسلام جابر - محمود عبد العزيز- إمام عاشور - محمود عبد الرازق شيكابالا - أيمن حفني - حمدي علاء - السيد محمد عبد الله - سيف جعفر، خط الهجوم: يوسف أوباما - سيف الدين الجزيري.

 

وشهدت القائمة عودة محمد عبد الغنى الذى لم يتمكن من السفر مع بعثة الفريق إلى كينيا للمشاركة فى لقاء الذهاب، وضم كارتيرون أيمن حفنى للقائمة.

 

وكان  الزمالك قد استأنف تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة 48 ساعة عقب العودة من كينيا بعد خوض لقاء الذهاب.

 

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز في المباراة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كارتيرون يحدد الحادية عشر صباح الغد موعدًا لمران المستبعدين من مواجهة توسكر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق