رياضة - كريم شحاتة: الزمالك يرفع عقد مصطفى فتحي إلى 10 ملايين جنيه لتجديد عقده - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قرار مسئولي نادي الزمالك بتجديد التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق ورفع قيمة عقده إلى 10 ملايين جنيه.

 

وأكد كريم شحاتة، في تصريحات عبر برنامج: "كورة كل يوم" أن قرار إدارة الزمالك جاء برفع عقد اللاعب إلى الفئة الأولى في الفريق تقديرا لمستواه، وينتهي عقد مصطفى فتحي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

 

ومن ناحية أخرى يبحث الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، استغلال مهارات مصطفى فتحى لاعب الفريق العائد من الإعارة لسموحة فى الموسم الماضي، وتوظيفه في مركز صانع الألعاب الذي يعاني منه فريق الزمالك.

كارتيرون يبحث مع جهازه المعاون إمكانية الدفع بمصطفى فتحي بديلا أوباما الذي يعاني من إجهاد كثيرا علي مدار الموسم بسبب تلاحم المباريات، وهو ما حدث الموسم الماضى، فضلا عن عدم قدرة الزمالك على ضم لاعب فى نفس المركز بسبب أزمة منع الزمالك من القيد لفترتين وفقا لقرار الاتحاد الدولى "فيفا".

فيما استقر باتريس كارتيرون على تعديل مركز الإيفوارى رزاق سيسيه، لاعب وسط الفريق العائد من الإعارة للاتحاد السكندرى، وذلك لتعويض النقص فى بعض المراكز وعدم قدرة الزمالك على قيد صفقات جديدة حتى الآن بسبب أزمة المنع من القيد من جانب الاتحاد الدولى "فيفا".

وسيدفع كارتيرون برزاق سيسيه في مركز المهاجم الصريح ليكون بديلا مع التونسي سيف الجزيري وعمر السعيد ومروان حمدى، خاصة أن مركز الجناح الأيمن الذى يجيده سيسيه يشغله العديد من اللاعبين المميزين مثل أحمد سيد زيزو وشيكابالا ومصطفى فتحى وأوناجم.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كريم شحاتة: الزمالك يرفع عقد مصطفى فتحي إلى 10 ملايين جنيه لتجديد عقده - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق