رياضة - فييرا: الدوري المصري صعب.. والزمالك استحق التتويج باللقب - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، أن أصحاب الرداء الأبيض استحقوا التتويج بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

وقال فييرا، عبر تصريحات تلفزيونية، إن الدوري في الموسم الماضي كان قويا، موضحا أن الزمالك كان الأكثر تنظيما.

وأضاف أن الدوري المصري قوي والمنافسة صعبة بين جميع الأندية، موضحا أن هناك أندية تستطيع المنافسة، كما أن التتويج باللقب ليس مضمونا واللاعب المصري لديه جودة عالية ويستطيع المنافسة.

وأوضح المدير الفني الأسبق للزمالك وأوقات تحدث بعض الإخفاقات وهذا طبيعي في كرة القدم، ولكن عندما أنظر إلى ما قدمناه أكون سعيدًا".

وأكد فييرا أن النادي المصري البورسعيدي فاوضه في بداية الموسم بجانب فريق آخر لن يفصح عن اسمه ولكن المفاوضات توقفت بدون سبب.

وقال فييرا إن الدوري المصري يجذب أي مدرب موضحا أنه يريد العودة الى مصر ولكن من أجل مشروع متكامل وليس من أجل الحصول على وعود لا تتحقق في النهاية.

وأشار إلى أن تجربته مع سموحة كانت مميزة ولكنها لم تكتمل، موضحا أن الدوري المصري مليء بالمواهب المميزة، كما أن هناك لاعبين رائعين مثل الأهلي والزمالك والاتحاد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - فييرا: الدوري المصري صعب.. والزمالك استحق التتويج باللقب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق