سبورت - تقارير: رونالدو يطيح بسولشاير من مانشستر يونايتد.. وكونتي البديل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يبدو أن أيام النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، باتت قليلة داخل قلعة «أولد ترافورد»، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق تحت قيادته، والانطلاقة المتواضعة التي قدمها الشياطين الحمر، على مستوى جميع المسابقات، سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا؛ إذ بدأت الإدارة تحركات فعلية من أجل الحصول على البديل الأنسب لخلافته.

سولشاير على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد

أزمة أولي جونار سولشاير مع كريستيانو رونالدو كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير؛ إذ تعمد المدرب النرويجي استبعاد الدون البرتغالي من الدخول ضمن الخطة الأساسية في مباراة إيفرتون، الأمر الذي أغضب اللاعب والجماهير وعدد من أساطير مانشستر يونايتد، وعلى رأسهم السير أليكس فيرجسون، الذي انتقد القرار بشكل واضح، في تصريحات لـ«ميرور» عقب انتهاء اللقاء.

سولشاير يتحدى الجميع ويهدد مقعده في مانشستر يونايتد 

قرارات أولي جونار سولشاير أغضبت فيرجسون بشكل كبير، خاصة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو  يعد أبرز وأهم العناصر الموجودة بين صفوف الفريق الإنجليزي في الوقت الحالي، رغم مشاركته بعد عدة جولات من بداية الموسم، لكن المدرب النرويجي لم يبال بردود الأفعال؛ قائلا: «جميعنا نريد مشاهدة رونالدو في الملاعب، وأشعر بالراحة حيال تلك القرارات التي اتخذها قبل المباريات رغم التعليقات التي أتلقاها في بعض الأحيان».

تعيين أنطونيو كونتي خلفا لـ سولشاير

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في تعيين أنطونيو كونتي، خلفا لأولي جونار سولشاير، من أجل إنقاذ الفريق، خاصة أن النادي يرغب في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم؛ إذ يملك المدرب الإيطالي خبرة كبيرة على مستوى البطولات الأوروبية، وكذلك الأفضلية بعد الانتفاضة التي صنعها رفقة إنتر ميلان في الموسم الماضي، التي كان أبرزها التتويج بلقب الدوري الإيطالي، وإنهاء سيطرة يوفنتوس على اللقب على مدار السنوات الماضية.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: رونالدو يطيح بسولشاير من مانشستر يونايتد.. وكونتي البديل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق