سبورت - ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز: محمد صلاح وفاردي يتقاسمان الصدارة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، التغريد على قمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسم استثنائي للاعب الفراعنة، وضعه على قمة ترتيب هدافي البريميرليج، بعد تسجيله هدفا عالميا في فوز فريقه بخماسية على واتفورد، أمس، في إطار الجولة الثامنة من عمر المسابقة، وسط منافسة شرسة من الإنجليزي جايمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

واشتعلت المنافسة في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بين الثنائي محمد صلاح وجايمي فاردي، بعدما كلاهما هدفا أمس، ليقودا فريقهما لفوزين كبيرين؛ إذ حقق الريدز الانتصار على واتفورد بخماسية نظيفة، بينما ليستر سيتي على مانشستر يونايتد بـ4 أهداف مقابل هدفين.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

وأصبح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي محمد صلاح وجيمي فاردي على النحو التالي:

1- محمد صلاح، ليفربول (7 أهداف)

2- الإنجليزي جيمي فاردي،  ليستر سيتي (7 أهداف)

3- الجامايكي ميشيل أنطونيو، ويست هام (5 أهداف)

4- السنغالي ساديو ماني، ليفربول (5 أهداف)

5- البرتغالي برونو فيرنانديز، مانشستر يونايتد (4 أهداف)

6- البرازيلي روبرتو فيرمينو، ليفربول (4 أهداف)

7- الإنجليزي ماسون جرينوود، مانشستر يونايتد (4 أهداف)

8- الفرنسي نيل موباي، برايتون (4 أهداف)

9- السنغالي إسماعيل سار، واتفورد (4 أهداف)

صلاح على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

واحتلت صورة محمد صلاح، صدارة أغلفة الصحف البريطانية، التي صدرت صباح اليوم الأحد، بعد مواصلة أداءه المذهل بقميص الريدز خلال مواجهة واتفورد؛ إذ صنع هدفا وسجل آخر، ليواصل تألقه منذ بداية الموسم الحالي في البريميرليج، متربعا على صدارة الهدافين.

وألقت الصحف الإنجليزية الضوء على تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب، والتي أشاد خلالها بمحمد صلاح كأفضل لاعب في العالم، مؤكدا أن ميسي ورونالدو كان لهما فترتهما، لكن حاليا لا أحد يتفوق على النجم المصري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز: محمد صلاح وفاردي يتقاسمان الصدارة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق