سبورت - بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على توسكر الكيني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وصلت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة، بعد الفوز على توسكر الكيني بهدف دون رد، في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، في رحلة استغرقت حوالي 5 ساعات تقريبا، وأحرز هدف الفوز في اللقاء الذي أقيم أمس السبت، النجم المغربي أشرف بن شرقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك وتوسكر الكيني، في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، قد أشاد بالفوز الذي حققه الزمالك على توسكر الكيني، موضحا أنه سعيد وفخور بالانتصار على بطل الدوري الكيني، مؤكدا أن لقاء العودة أمام الفريق ذاته في برج العرب ليس سهلا. 

        

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك

كارتيرون يتحدث عن فوز الزمالك 

ولفت كارتيرون إلى أن اللقاء كان صعبا، لأن الفريق الأبيض واجه منافسا قويا ومنظما، موضحا أن الأجواء كانت صعبة في كينيا، لاسيما أن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها بمصر.

8f5f53b33c.jpg

فرحة لاعبي الزمالك بهدف أشرف بن شرقي

وشدد المدير الفني، على أن الزمالك سيخوض لقاء العودة ببرج العرب بأفضل تشكيل ممكن، من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات، وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب.

ونوه إلى أن الفوز بهدف على بطل الدوري الكيني نتيجة جيدة، خاصة أن اللاعبين الدوليين انضموا للزمالك مؤخرا وكانوا يعانون من حالة إجهاد كبيرة بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم، في مباريات تصفيات كأس العالم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على توسكر الكيني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق