سبورت - حسين الشحات مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الحرس الوطني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يخضع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي خلال مران الأحمر الثلاثاء المقبل، بعد عودة الفريق لتدريباته، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني، المقرر إقامتها السبت المقبل، على ستاد الأهلي We السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغاب حسين الشحات، عن رحلة الفريق إلى النيجر، بسبب الإصابة التي يعاني منها «إجهاد في العضلة الضامة»، وقرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب واستكمال برنامجه التأهيلي في القاهرة؛ إذ كان ينتظر أن يعود للتدريبات بعد 4 أيام.

مصدر: الشحات قد لا يلحق بمباراة الحرس الوطني

وقال مصدر مطلع، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن حسين الشحات قد لا يلحق بمباراة الإياب، أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، المقررة السبت المقبل، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة، وحالت دون مشاركته في مباراة إنبي بكأس مصر، التي أقيمت يوم 25 سبتمبر الماضي، بجانب غيابه عن رحلة النيجر.

حسين الشحات لاعب الأهلي

وأكد المصدر، أن فرص لحاق حسين الشحات بمباراة الحرس ستتوقف بناءً على الحالية الفنية وجاهزية اللاعب البدنية، مشيرًا إلى أن نسبة مشاركته ضعيفة للغاية، بسبب عدم مشاركته في التدريبات طوال الأيام الماضية، وهناك صعوبة كبيرة في ظهوره بالمباراة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن الفحص الطبي الذي سيخضع له حسين الشحات، عقب عودة الفريق للتدريبات، بعد غد الثلاثاء، سيحدد بنسبة كبيرة موقف اللاعب من المشاركة واللحاق بالمباراة، موضحًا أن موسيماني يمنى النفس بلحاق اللاعب بالمباراة، خاصة في ظل الغيابات الموجودة بالفريق.

الأهلي يتعادل مع الحرس الوطني 1/1

وتعادل الفريق الأول بالأهلي إيجابيا، بهدف لكل فريق، أمام الحرس الوطني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي.

42fb948808.jpg

مباراة الأهلي والحرس الوطني

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة في الرابعة والنصف فجر اليوم الأحد، عائدة من النيجر، بعد خوض الفريق مباراة الحرس الوطني التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل 1/1 في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حسين الشحات مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الحرس الوطني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق