رياضة - الأهلى مع أكتوبر والزمالك أمام الشمس فى دورى سيدات السلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  تنطلق اليوم منافسات بطولة دورى المرتبط لكرة السلة سيدات، بإقامة 8 مباريات حيث يشارك 16 فريقا، مقسمين إلى 4 مجموعات بكل مجموعة 4 فرق، وتستمر مباريات الدور التمهيدى حتى 25 أكتوبر الجارى.

يلتقى اليوم في المجموعة الأولى  سبورتنج مع الطيران، والتأمين مع جزيرة الورد، كما يلتقى الأهلى مع أكتوبر، والصيد مع الزهور في المجموعة الثانية، وفى المجموعة الثالثة يلتقى هليوبوليس مع الأولمبى، وسموحة مع الغابة، بينما يلتقى الجزيرة مع البنك الأهلى، والشمس مع الزمالك في المجموعة الرابعة .

كانت مباريات دورى الرجال قد أقيمت خلال الأيام الماضية واختتمت منافسات الدور التمهيدى، على أن يتم استئنافها غدا.

 يذكر أن سلة الأهلى يغيب عنها ثريا محمد نظرا لإصابتها بقطع في الرباط الصليبى بعد إصابتها خلال مباراة الفريق امام الجزيرة في نهائي منطقة القاهرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأهلى مع أكتوبر والزمالك أمام الشمس فى دورى سيدات السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق