رياضة - بعد الفوز على توسكر.. الزمالك يغادر نيروبى للعودة إلى القاهرة.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث غادرت بعثة فريق الزمالك نيروبى  فى طريقها للعودة إلى القاهرة، بعد مواجهة توسكر الكينى فى ذهاب دور الـ 32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، و التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

وأحرز هدف المباراة المغربي أشرف بن شرقي هدف الزمالك الأول في مرمي توسكر الكيني في الدقيقة 46 بعدما اخترق بن شرقي من الجبهة اليسري ووضع الكرة بخداع في مرمي توسكر معلنا تقدم الزمالك بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 لدوري ابطال افريقيا.

ونشرت صفحة الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعى صورا من مغادرة الفرق لنيروبى قبل العودة الى القاهرة مع التعليق عليها :" لقطات من مغادرة فريقنا من نيروبى صباح ليوم فى رحلة العودة الى القاهرة "

 

عودة الزمالك
عودة الزمالك

 

كارتيرون
كارتيرون

 

الونش
الونش

 

اوباما
اوباما

 

زيزو و عبد الشافى
زيزو و عبد الشافى

 

شيكابالا و امام عاشور
شيكابالا و امام عاشور

 

علاء و حامد
علاء و حامد

 

عواد
عواد

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - بعد الفوز على توسكر.. الزمالك يغادر نيروبى للعودة إلى القاهرة.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق