سبورت - رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر المباريات في الدوري المصري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت» رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر المباريات في مسابقة الدوري المصري، المقرر انطلاقها في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، خاصة أن رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، أعلنت التوصل إلى اتفاق مع الأمن بشأن عودة الجماهير بالموسم الكروي الجديد 2021-2022، بحضور 2000 مشجع لكل فريق.

رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر المباريات الدوري المصري

وأعلنت شركة تذكرتي بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة، عودة الجماهير للمدرجات في الدوري المصري، عن طريق بطاقة المشجع Fan Id، التي لن يسمح بتوجه أي مشجع للمدرج إلا عن طريقها، والتي سبق العمل بها خلال بطولة كأس أمم أفريقيا للكبار، والأخرى تحت 23 سنة، وحققت نجاحا باهرا، دفع بعض الدول لطلب الاستعانة بنظام «تذكرتي».

10437370981634039936.jpg

رابطة الأندية نظمت قرعة الدوي المصري

رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر المباريات 

وشهدت الساعات الماضية عدة اجتماعات بين منتصر النبراوي، رئيس مجلس إدارة شركة تذكرتي، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة للدوري المصري، للتنسيق للوصول لأفضل الحلول لعودة الجماهير للمدرجات بشكل منظم.

‏وأعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب التسجيل من خلال موقع tazkarti.com، لحضور مباريات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021/ 2022، بعد موافقة الجهات الأمنية على تواجد 2000 مشجع في المباراة الواحدة.

38fb6971f0.jpg

مراسم قرعة الدوري 

يذكر أن مراسم قرعة الدوري أسفرت عن وقوع صدام مبكر بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وكشف عامر حسين، المسؤول عن ملف المسابقات في الرابطة، أن الأقرب إقامة المباراة في الرابع من نوفمبر المقبل، قبل انطلاق معسكر منتخب مصر الأول في السادس من الشهر ذاته، ضمن الاستعداد لمواجهة أنجولا والجابون في آخر جولتين من المرحلة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر المباريات في الدوري المصري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق