سبورت - 99 مباراة = 90 هدفا.. رقم قياسي لشريف إكرامي في أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، في الوصول إلى المباراة رقم 99 في مسيرته بالبطولات الأفريقية، ليصبح أكثر حارس مرمى مصري، يشارك في بطولات أفريقيا، دوري الأبطال والكونفدرالية والسوبر الأفريقي، لكنه استقبل خلالها 90 هدفًا.

59 هدفا في دوري أبطال أفريقيا

شارك إكرامي مع النادي الأهلي في 65 مباراة بدوري أبطال أفريقيا واستقبل 59 هدفًا، وحصل خلالهم على 9 بطاقات صفراء.

فاز إكرامي مع النادي الأهلي في 37 مباراة بدوري أبطال أفريقيا، وخسر في 10 مباريات، وتعادل في 18 مباراة.

14 هدفا في الكونفدرالية مع الأهلي

أما عن مشاركاته رفقة النادي الأهلي في بطولة الكونفدرالية، فبدأت عام 2014 حتى وصلت إلى 19 مباراة، استقبل خلالها 14 هدفًا، بواقع الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسارة مثلهم.

13 هدفا في الكونفدرالية مع بيراميدز

وخاض شريف إكرامي 12 مباراة مع بيراميدز في بطولة الكونفدرالية حتى الآن، حصل خلالها على بطاقتين صفراويتين، وسكن مرماه 13 هدفًا.

ونجح إكرامي مع بيراميدز في الفوز خلال 5 مباريات والخسارة مثلها، والتعادل في مباراتين، حيث تغلب على الاتحاد الليبي وأسيك أبيدجان ونكانا والرجاء وإنيمبا، فيما خسر أمام كل من الاتحاد الليبي وأسيك أبيدجان وأونجاما ونكانا والرجاء، وتعادل في مباراتين فقط أمام كل من إنيمبا النيجيري وعزام التنزاني.

4 أهداف في شريف إكرامي بالسوبر الأفريقي

شارك إكرامي رفقة النادي الأهلي في 3 مباريات ببطولة السوبر الأفريقي، استقبل 4 أهداف، ولم يحصل على أي إنذارات.

 

خاض إكرامي مباراته الأولى أمام ليوبار وفاز رفقة الأهلي، والمباراة الثانية أمام الصفاقسي التونسي ونجح في الفوز، فيما شارك أمام وفاق سطيف ونجح في الفوز رفقة المارد الأحمر بركلات الترجيح.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 99 مباراة = 90 هدفا.. رقم قياسي لشريف إكرامي في أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق