سبورت - توسكر: حازم إمام تشاجر مع زملائه بالزمالك وتسبب في تكسير غرفة الملابس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت ديانا يوناه، المسؤول الإعلامي في نادي توسكر الكيني، عن حقيقة تكسير لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لغرفة الملابس عقب المباراة التي جمعت الفريقين على استاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، في إطار جولة الذهاب لدور32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت يوناه في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» الذي يذاع عبر قناة الحياة، وجود تكسير من قبل لاعبي الزمالك لغرفة الملابس عقب نهاية المباراة التي أقيمت اليوم.

وأضافت المتحدث الإعلامية لنادي توسكر الكيني، أن الأمر بدأ بعد حدوث شجار بين لاعبي الفريق الأبيض مما أدى في النهاية لتكسير الزجاج في غرفة ملابس الزمالك الموجودة باستاد نيايو الوطني الذي استضاف المباراة.

وأوضحت ديانا أن المشاجرة تمت بين حازم إمام وبعض لاعبي الزمالك حيث شاهد بعض أفراد الأمن حازم إمام وهو يتشاجر، مما أدى لتلفيات كبيرة في غرفة الملابس.

وأشارت إلى أن طريقة لاعبي الزمالك في غرفة ملابس الفريق لم تكن مقبولة، ولن يقبل بها أي ناد على الإطلاق معربة عن رفض ناديها أسلوب هؤلاء اللاعبين.

 

وشددت على أن تكسير غرفة الملابس من قبل لاعبي فريق الزمالك هو أمر غريب للغاية، في ظل فوز الزمالك في تلك المباراة، متسائلة «لماذا يحدث كل هذا».

واختتم المسؤولة الإعلامية في نادي توسكر تصريحاتها بالتأكيد على قيام نادي توسكر الكيني برفع الأمر إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث سيتم تقديم شكوى ضد الزمالك للكاف خلال الأيام القليلة المقبلة.

الزمالك يفوز على توسكر الكيني

وفاز الزمالك على حساب مضيفه توسكر الكيني في لقاء الذهاب للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف، سجله المغربي أشرف بنشرقي، نجم الفريق ليقرب الفريق من التأهل لدور المجموعات من البطولة.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر المقبلة

ويلتقي الزمالك مع توسكر الكيني يوم الجمعة المقبلة، في لقاء الإياب، وذلك على استاد برج العرب، والذي يكفي الزمالك التعادل في اللقاء للعبور لدور المجموعات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - توسكر: حازم إمام تشاجر مع زملائه بالزمالك وتسبب في تكسير غرفة الملابس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق