كريستيانو رونالدو يرحل عن يوفنتوس فى حالة واحدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب مسئولو يوفنتوس الإيطالى عن قلقهم من الأنباء التي ترددت حول رغبة باريس سان جيرمان في ضم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وكان ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد ألمح إلى إحتمالية محاولة ضم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، حيث صرح المدير الرياضى لباريس سان جيرمان لقناة النادى الرسمية، "من الطبيعي أن يكون باريس سان جيرمان مرتبط بضم رونالدو، لأن جزء من دائرة صغيرة من الأندية قادرة على تحمل تكاليف ذلك وفي بعض الأحيان تحدث أشياء غير عادية".

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن إدارة يوفنتوس لا تفكر في رحيل رونالدو الصيف المقبل، خاصة وأن عقده سينتهى في يونيو 2022 والذى يتقاضى بموجبه راتبا سنويا يبلغ 31 مليون يورو.

وأكد رونالدو قائد المنتخب البرتغالى ونجم يوفنتوس، إنه يحترم تعاقده مع السيدة العجوز على الرغم من التقارير التي دائماً ما تربطه بالإنتقال إلى باريس سان جيرمان منذ الموسم الماضى.

أضافت الصحيفة، إن كريستيانو رونالدو يعيش حالة من التألق مع بيرلو مدرب يوفنتوس هذا الموسم، لكن قد تنقلب الأوضاع في حال فشل البيانكونيري في التتويج ببطولة الدوري للمرة العاشرة على التوالي بجانب الإقصاء من دوري أبطال اوروبا مبكرًا، وهو السبب الوحيد الذي قد يدفع النجم البرتغالى للتفكير في الرحيل قبل نهاية عقده.

ويستعد كريستيانو رونالدو لقيادة المنتخب البرتغالى اليوم الأربعاء، ضد أندورا ودياً، قبل اللعب ضد فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية يومي 14 و17 نوفمبر المقبلين على الترتيب.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق