2 مليون جنيه تفصل كريم طارق عن الانتقال للإسماعيلى فى الصيف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبذل لجنة التعاقدات بالنادى الإسماعيلى جهوداً مكثفة فى الساعات الأخيرة من أجل إقناع مسئولى بتروجت بتخفيض مطالبهم المادية للاستغناء عن كريم طارق جناح الفريق البترولى، الذى كان معاراً لطلائع الجيش هذا الموسم وتألق بشدة، ويسعى مسئولو الإسماعيلى لإقناع مسئولي بتروجت بالتنازل عن 2 مليون جنيه تمثل فارق بين عرض القلعة الصفراء ومطالب بتروجت من أجل التعاقد مع كريم طارق فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كان الإسماعيلى قد أتم التعاقد مع أرى بابل الجناح الأنجولى من نادى التعاون، وأحمد مصطفى جناح جينت البلجيكى، ورضوان شريفى الظهير الأيسر الجزائرى من اتحاد العاصمة.

وقضى كريم طارق البالغ من العمر 28 عاما الموسم الماضى معارا لصفوف طلائع الجيش، وتألق مع الفريق العسكرى وسجل 7 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وفى وقت سابق، وجه كريم طارق رسالة شكر لناديه بعد نهاية فترة الإعارة، وكتب كريم طارق عبر حسابه على إنستجرام، "الحمد لله تم انتهاء الموسم والإعارة بنادى طلائع الجيش كهداف الفريق والأعلى فى صناعة الأهداف.. وكنت عند حسن ظن الناس قضيت أحلى سنتين جوا النادى وأحب أشكر مجلس الإدارة والجهاز الفنى على ثقتهم بى وأشكر اللاعيبه وأتمنالهم التوفيق فيما هو قادم".

يخوض فريق الإسماعيلى أولى ودياته اليوم الأربعاء حينما يواجه فريق أبو شحاتة وديًا على استاد الإسماعيلية فى إطار تحضيرات الفريق لاستئناف منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، إضافة لبطولة الدورى المحلى فى نسختها الجديدة، ويتطلع جهاز الدراويش بقيادة البرازيلى "هيرون ريكاردو" من خلال الوديات للوقوف على مدى انسجام الوافدين الجدد مع باقى عناصر الفريق فضلاً عن تطبيق مجموعة من الجمل الخططية وتلافى الأخطاء التى ظهرت خلال مباريات الموسم المنقضى.

فى سياق مختلف استفسر مسئولو النادى الإسماعيلى من نظرائهم فى الاتحاد العربى عن الموعد المقترح لإقامة مباراة الدراويش مع الرجاء المغربى، فى إياب الدور قبل النهائى للبطولة العربية، لاسيما بعدما ودع بطل المغرب دورى الأبطال الأفريقى بالخسارة من الزمالك 4-1 بمجموع المباراتين وتأهل الفارس الأبيض لملاقاة الأهلى فى المباراة النهائية فى 27 نوفمبر الجارى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق