سبورت - وصول حمدي النقاز جدة لبدء مسيرته مع الأهلي السعودي (فيديو) - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وصل منذ قليل، التونسي حمدي النقاز، لاعب نادي الزمالك، إلى مطار جدة، استعدادًا لبدء مسيرته رفقة الأهلي السعوي، بعد انتقاله الحر للنادي عقب أزمة الزمالك بشأن إيقاف القيد لفترتين مقبلتين مما تسبب في رحيل اللاعب عن النادي والذي رفض أن يتواجد رفقة أي ناد آخر بالدوري المصري حسبما ذكر أنيس بن ميم محام اللاعب.

ونجحت إدارة النادي الأهلي السعودي في قيد «النقاز»، بدلا من اللاعب الصربي الذي تعرض لإصابة سيغيب بسببها لفترة طويلة، وتنص لوائح الاتحاد السعودي بأنه يسمح للفرق استبدال اللاعب المصاب لفترة طويلة بلاعب آخر حتى بعد انتهاء فترة القيد.

ومن المقرر أن يعود التونسي حمدي النقاز لنادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي حتى في حال نجح الزمالك في إنهاء أزمته رفقة المحكمة الدولية كاس، خاصة وأن الأهلي السعودي نجح في التعاقد معه لمدة موسم كاملا.

وكان حمدي النقاز عاد لنادي الزمالك من جديد بعد تنازله عن قضيته والتي تم الحكم من خلالها ضد نادي الزمالك بدفع غرامة مالية قدرت بمليون و300 ألف دولار، قبل أن يستأنف الزمالك ونجح في كسب القضية، إلا أن اللاعب نجح في تسوية أموره رفقة إدارة الأبيض قبل صدور الحكم بشكل رسمي بـ10 أيام، حيث واجهت إدارة الزمالك انتقادات لاذعة بسبب تسرعها في الأمر، إلا أنها أكدت بأن موقفها كان لابد أن يكون سليما قبل صدور الحكم الرسمي والنهائي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وصول حمدي النقاز جدة لبدء مسيرته مع الأهلي السعودي (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق