راموس يعادل رقم بوفون فى ودية إسبانيا ضد هولندا ويقترب من العميد أحمد حسن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد من رقم قياسي مميز مع منتخب إسبانيا ضد هولندا، على هامش المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم الأربعاء، ضمن الاستعدادات الجادة لاستئناف دورى الأمم الأوروبية، ويستعد المدافع المخضرم لقيادة منتخب إسبانيا ضد سويسرا وألمانيا فى الجولتين الخامسة والسادسة بدوري الأمم الأوروبية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن سيرجيو راموس سيخوض مباراته الـ176 دولياً مع إسبانيا ضد هولندا العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، ليعادل رقم الأسطوري جيجي بوفون رابع أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية.

وأضافت الصحيفة أنه بعد وصول سيرجيو راموس للمباراة الـ176 دولياً مع إسبانيا، سيفصله 8 مباريات عن النجم المصري أحمد حسن أكثر اللاعبين مشاركة دولياً فى العالم برصيد 184، ويأتى خلفاً له العمانى أحمد مبارك بـ 179 مباراة ثم السعودي محمد الدعيع والكويتي بدر المطوع بالتساوى في 178 مباراة.

وأوضحت الصحيفة أن اعتزال الصقر أحمد حسن نجم المنتخب الوطنى مبكراً فى عام 2012، سيحرمه من الدفاع عن لقبه الاستثنائى كأكثر اللاعبين مشاركة دولية في العالم.

جدير بالذكر أن أحمد حسن خاض 184 مباراة دولية مع منتخب مصر وأحرز 33 هدفاً، وتوج ببطولة الأمم الأفريقية 4 مرات مواسم 1998 و2006 و2008 و2010.

أخبار ذات صلة

0 تعليق