رياضة - الجماهير الأوغندية تتابع مران المصري فى كامبالا.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث حرصت بعض الجماهير الأوغندية على متابعة مران فريق المصري البورسعيدي الأول في أوغندا، والذى أقيم مساء الأربعاء على ملعب موتيسا بالعاصمة كمبالا، استعدادًا لمباراته أمام مضيفه سلطات الموارد الأوغندي ببطولة الكونفيدرالية والمقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل.

وخاض فريق المصري البورسعيدى مرانه الأول فى العاصمة الأوغندية كمبالا على ملعب موتيسا، استعدادا لمواجهة سلطات الموارد الأوغندى بذهاب الدور التمهيدى الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ونشر الحساب الرسمي للمصرى على "تويتر" صورا للمران معلقا عليها: "المصرى يؤدى مرانه الأول بالعاصمة الأوغندية كمبالا على ملعب موتيسا، وذلك استعدادًا لمباراته أمام مضيفه سلطات الموارد الأوغندى والمقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت على ستاد سانت مارى كيتندى بكمبالا ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدى الثانى من النسخة الـ 19 للبطولة الكونفيدرالية".

وكانت بعثة النادى المصرى وصلت إلى العاصمة الأوغندية كمبالا استعدادًا لملاقاة فريق سلطات الموارد الأوغندى فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من البطولة الكونفيدرالية، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت المقبل على استاد سانت مارى بكمبالا.

الجماهير الأوغندية تتابع مران المصري في كامبالا (1)
الجماهير الأوغندية تتابع مران المصري في كامبالا (1)

 

الجماهير الأوغندية تتابع مران المصري في كامبالا (2)
الجماهير الأوغندية تتابع مران المصري في كامبالا (2)

 

الجماهير الأوغندية تتابع مران المصري في كامبالا (3)
الجماهير الأوغندية تتابع مران المصري في كامبالا (3)

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الجماهير الأوغندية تتابع مران المصري فى كامبالا.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق