رياضة - حسام وإبراهيم حسن: مفيش صفقة قرن حصلت غير انتقالنا من الأهلى للزمالك - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث رفض التوأم حسام وإبراهيم حسن نجما الأهلى ومنتخب مصر السابقين، توصيف أي صفقة في مصر على أنها صفقة القرن، قائلين: "صفقة القرن حصلت لما انتقلنا من الأهلي للزمالك بعد 22 سنة في القلعة الحمراء، ونجحنا مع الفارس الأبيض، ومفيش صفقة قرن غيرنا".

وتابع إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر، قائلا: "مع كل الاحترام لكل الصفقات التي أثارت الجدل في السنوات الأخيرة ومنها رحيل رمضان صبحي وعبد الله السعيد عن الأهلي، لكن لا يمكن مقارنة أي صفقة بانتقالنا من الأهلي للزمالك".

فيما قال حسام حسن: "لم يكن انتقالنا للزمالك مجرد ضجة إعلامية، لكن رحيلنا اقترن بالنجاح في ميت عقبة، حققنا نجاحات كبيرة مع الأهلي قبل الرحيل، وكررنا نجاحنا في الزمالك".

وعن أفضل اللاعبين في مصر قال العميد: "محمد هاني أفضل ظهير أيمن في مصر، هو نسخة مصغرة من إبراهيم حسن، وتعرض للظلم في الأهلي والمنتخب الفترة الأخيرة، واستبعاد أفشة ومحمد شريف من المنتخب الوطني علامة استفهام كبيرة".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - حسام وإبراهيم حسن: مفيش صفقة قرن حصلت غير انتقالنا من الأهلى للزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق