رياضة - مدحت شلبى: الزمالك مهدد بإيقاف القيد حتى موسم 2023 - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث فجر مدحت شلبى مفاجأة أن نادى الزمالك مهدد بإيقاف القيد 3 فترات لنهاية موسم 2023/2022، بسبب مستحقات  مارتيمو البرتغالي ومحمد إبراهيم وغيرها من الأخطاء التى تكلف النادى الكثير.

 

وقال شلبى فى برنامج مساء أون على قناة أون سبورت 2، إن ديون الزمالك المستحقة تتخطى الـ50 مليون جنيه، وما هى إلا أخطاء قانونية وإجراءاية وإدارية.

 

وأشار شلبى خلال البرنامج إلى أن أى فرد فى العمومية يورط النادى وبعدين يطير قائلا: "لا أقصد ناديا بعينه على الإطلاق، مش معقول أى حد يورط النادى ويطير زى الحمامة، حرام مينفعش ده مال عام".

 

وتصل  ديون الأبيض إلى 85 مليون جنيه، كما أن القلعة البيضاء تمت محاصرتها بـ17 قضية خارجية لدى الفيفا ومحكمة كاس، وبسبب أزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف تم منع النادى من القيد وهو ما يورط مسئولو القلعة البيضاء في أزمة طائلة بسبب الديون.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مدحت شلبى: الزمالك مهدد بإيقاف القيد حتى موسم 2023 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق