رياضة - فينجادا يكشف سبب عدم حضوره قرعة بطولة الدورى الجديد - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف البرتغالى فينجادا، المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم، أنه لم يحضر قرعة بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل بسبب انشغاله بالعمل داخل الجبلاية، ولن توجد استفادة من الحضور.

 

وأوضح فينجادا فى تصريحات تليفزيونية أن مباراة الأهلى والزمالك فى الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز هى الأقوى فى انطلاق البطولة، وهذا الأمر سوف يساعد الجهاز الفنى لاختيار أفضل العناصر.

وأسفرت قرعة الدورى الممتاز عن مواجهة الأهلى والزمالك فى الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز بنسخته الجديدة، على أن تقام مباراة الدور الثانى بالأسبوع العشرين للمسابقة، ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى، بينما يلاقى الزمالك نظيره إنبى، وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الأول للمسابقة.

ويشارك فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم 18 فريقا هى: الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبي والاتحاد السكندرى وفاركو وسيراميكا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - فينجادا يكشف سبب عدم حضوره قرعة بطولة الدورى الجديد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق