سبورت - رضا عبد العال لـ«الوطن»: لجنة الزمالك تدير النادي للخراب ويجب أن ترحل «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي الأسبق، أن اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة، لم تنجح في حل أي مشكلة خاصة بقطاع كرة القدم في النادي حتى الآن، بل على العكس، كل المشاكل التي تعرض لها الفريق كانت سببًا فيها.

رضا عبد العال: اللجنة لم تنجح في حل مشكلة الشناوي وأشيمبونج

وقال عبد العال في تصريحات خاصة عبر لايف لـ«الوطن سبورت» مع الزميل سامح سمير: «اللجنة لم تنجح في حل مشكلة حارس الفريق السابق أحمد الشناوي، ولم تنجح في جلب باقي أموال النادي المستحقة من صفقة انتقاله إلى نادي بيراميدز، وكذلك قضية اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج مع النادي».

رضا عبد العال: حديث لبيب عن عقوبة الإيقاف «ميصدقوش عيل صغير»

وتابع رضا عبد العال: «حديث حسين لبيب عن عقوبة إيقاف القيد ميصدقوش عيل صغير، لماذا لم يتحدث عن العقوبة فور صدورها؟ وإذا كان بالفعل يعلم بوجود عقوبة على الزمالك واتخذ قرارا بالتكتم على الإيقاف لحين نهاية الموسم، فلماذا قام بالتفريط في بعض اللاعبين سواء بالبيع أو الإعارة؟»

رضا عبد العال: اللجنة فشلت في إبرام صفقات قوية للزمالك

وأضاف: «اللجنة فشلت في إبرام تعاقدات قوية للفريق، كل الصفقات التي تم التعاقد معاها كانت بصفة مجانية بعد انتهاء تعاقدهم رفقة أنديتهم مثلما حدث مع عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة، والصفقات المعارة «كدا كدا كانوا راجعين»، ولو كنت مكان اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك لكنت تقدمت باستقالتي، يجب أن ترحل فورًا».

رضا عبد العال: اللجنة تدير النادي للخراب.. ومشاكل الزمالك ستنتهي بوجود مجلس منتخب 

وأوضح عبدالعال: «اللجنة تدير النادي للخراب وليس للطريق الصحيح، كيف يعود كارتيرون والنقاز للنادي مرة أخرى بعد هروبهم؟ مشاكل نادي الزمالك كلها تنتهي عند وجود مجلس منتخب، ننتظر الانتخابات المقبلة والملعب مفتوح للجميع».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رضا عبد العال لـ«الوطن»: لجنة الزمالك تدير النادي للخراب ويجب أن ترحل «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق