رياضة - عصام عبدالفتاح: لو اعترف حكم بخطأ ستتم إعادة المباراة ولن أسمح بتدخل الأندية - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث طالب عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بضرورة فرض عقوبات صارمة على أي لاعب حال الخروج عن النص.

وقال عبد الفتاح في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": "أطالب بشطب أى لاعب يتعدى على الحكام، ولا بد من فرض عقوبات صارمة وعدم التهاون في ذلك".

وعن موقف طاقم تحكيم مباراة القمة قال: "لو لم يطلب الأهلي والزمالك حكاما أجانب سيتم تعيين طاقم مصري ولن أسمح بتدخل الأندية في اختيارات الحكام".

وأضاف رئيس لجنة الحكام أن أي مباراة في بطولة الدوري من الممكن إعادتها بشرط واحد، لو اعترف حكم بخطأ في تقريره سيتم إعادة المباراة".

واستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، على زيادة بدلات حكام الدورى الممتاز فى الموسم الجديد إلى 7 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة بدلا من 5 آلاف جنيه، حيث عقد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، جلسة مع مسئولى اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، وتم الاتفاق على زيادة بدلات جميع الحكام فى جميع الدرجات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عصام عبدالفتاح: لو اعترف حكم بخطأ ستتم إعادة المباراة ولن أسمح بتدخل الأندية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق