سبورت - عبدالحفيظ: أغلقنا ملف إفريقيا.. ومباراة البنك الأهلي محطة مهمة في الدوري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية مباراة البنك الأهلي التي تقام يوم الأربعاء المقبل، في الجولة 19 من الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن الفريق أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التأهل للمباراة النهائية، بالفوز على وفاق سطيف في مجموع مباراتي الذهاب بالقاهرة والعودة في الجزائر بنتيجة 6-2.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الأهلي حصل على راحة اليوم، بعد العودة من الجزائر، على أن يستأنف تدريباته غدا الاثنين؛ استعدادا لمباراة البنك الأهلي، مشددا على أنها من المحطات المهمة للفريق في الدوري.

وأوضح أنه سيجري منح عدد من لاعبي الفريق الأساسيين راحة من المشاركة في مواجهة البنك الأهلي، بسبب الإجهاد، حسبما قرر المدير الفني بيتسو موسيماني.

الأهلي

فحص طبي لـ«ثلاثي الأهلي» غدا

ويخضع أليو ديانج، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي غدًا قبل انطلاق مران الفريق.

واشتكى «ديانج» من آلام في الركبة، وفضل الجهاز الطبي خروجه من مباراة وفاق سطيف أمس، فيما اشتكى ياسر إبراهيم من ألم في العضلة الخلفية، كما تعرض ربيعة لكدمة في العضلة الأمامية.

بعثة الأهلي تعود من الجزائر

وكانت بعثة الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت مطار القاهرة صباح اليوم، قادمة من الجزائر، بعد الانتهاء من مباراة وفاق سطيف التي أقيمت على ستاد «5 يوليو» في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا وانتهت بالتعادل 2-2 ليتأهل الأهلي لنهائي البطولة الإفريقية بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عبدالحفيظ: أغلقنا ملف إفريقيا.. ومباراة البنك الأهلي محطة مهمة في الدوري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق